أخبار سريعة
الإثنين 23 سبتمبر 2019

ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ » المقابلات والحوارات والتغطيات

للكاتب: الفرقان

نسخة للطباعة

المقابلات والحوارات والتغطيات

 

يعد الحوار الصحفي أحد أهم عناصر الصحافة عمومًا، وأهميته في الصحافة الإسلامية تكمن في كونه حلقة الوصل بين العلماء والمشايخ والمفكرين، وبين القراء وطلبة العلم، بما يحمله من خصوصية في إخراج كنوز من المعلومات  الكامنة لدى الشيخ، وقد التقت الفرقان عبر مسيرتها المباركة بكوكبة هائلة من أكابر العلماء، والمفكرين، والمتخصصين من مشارق الأرض ومغاربها.

     وقد زخر العدد الأول من المجلة بحوارين مهمين الأول مع الشيخ أبو بكر الجزائري -رحمه الله-، والثاني كان مع الشيخ حسن أبو شقرة إمام مسجد أهل السنة في خان يونس وخطيبه، ثم توالت بعد ذلك الحوارات والمقابلات، التي كان أهمها مقابلة الشيخ عبد العزيز بن عبد الله بن باز، والشيخ محمد بن صالح العثيمين، والشيخ عبد الله الغنيمان، والشيخ عبد الله بن منيع، والشيخ د. محمد سليمان الأشقر، والشيخ د. عمر سليمان الأشقر، والشيخ جميل الرحمن، والشيخ عبد الله بن جبرين، ورئيس جماعة أنصار السنة في مصر الشيخ صفوت الشوادفي، والشيخ صفوت نور الدين، ورئيس جماعة أنصار السنة في السودان محمد هاشم الهدية، والشيخ عكرمة صبري إمام المسجد الأقصى، والشيخ سيد حسين عفاني، والشيخ أبو إسحاق الحويني، والشيخ محمد حسان، والشيخ عبد الله شاكر، والشيخ مشهور حسن، ود. محمد أحمد لوح، والشيخ أحمد المعلم من اليمن وغيرهم الكثير.

كما قامت المجلة بتغطية زيارات العلماء والمشايخ والأنشطة والفعاليات التي قامت بها جمعية إحياء التراث الإسلامي ومؤسسات العمل الخيري والدعوي في الكويت، وكان من أهم هذه التغطيات زيارة أئمة الحرمين المكي والمدني للجمعية.

أضف تعليقك

التعليقات

لا توجد تعليقات لهذه المادة

©2015 جميع الحقوق محفوظة