أخبار سريعة
الخميس 23 نوفمبر 2017

مقالات » مقالات الكاتب فوزية الغربي

  عند المدفأة وفوق لهيب النار ألقت ألف دينار، على مرأى ومسمع من صديقاتها اللواتي نعتنها بلفظة: أنتِ مجنونة!! وأنت كذلك - عزيزتي - أظنك في نفسك قلتِ: فعلاً يا للغباء كم هي مجنونة!!  لكن أخشى بعد استهجان حرق النقود أن ينطبق علينا المثل الذي يقول: الشبكة تعيّر المنخل؛ لأن المشهد هذا هو ما يت ....اقرأ المزيد

©2015 جميع الحقوق محفوظة