أخبار سريعة
الإثنين 11 ديسمبر 2017

أخبار » إحياء التراث تطرح حملة ( دفء الشتاء ورغيف الخبز ) للتخفيف عن الأشقاء السوريين

نسخة للطباعة

      بدأت جمعية إحياء التراث الإسلامي وضمن مشروع إغاثة سوريا بطرح حملة (دفء الشتاء ورغيف الخبز)، وهي حملة تستهدف التخفيف من معاناة الأشقاء السوريين، ولاسيما في ظل الانخفاض الذي بدأ في درجات الحرارة هذه الأيام والمنتظر لها أن تشتد خلال الأيام القليلة القادمة، كذلك الظروف المعيشية الصعبة التي يعيشها الشعب السوري .

      صرح بذلك رئيس مشروع إغاثة سوريا التابع لجمعية إحياء التراث الإسلامي عبدالعزيز بو قريص، الذي أوضح بأن الحملة تركز على توفير أجهزة التدفئة والبطانيات والسلال الغذائية والملابس، كذلك توفير الخبز وغيرها من المواد الضرورية؛ وذلك من خلال إنشاء عدد من المخابز في بعض المناطق السورية وفي مخيمات اللاجئين، وكذلك توفير الطحين اللازم ومصاريف تشغيل هذه المخابز.

      وأضاف: بأنه سيتم استقبال التبرعات النقدية فقط لهذه الحملة، ونعتذر عن استقبال التبرعات العينية؛ حيث تبلغ قيمة السهم الواحد للتبرع (20) د.ك، كما يمكن التبرع مباشرة (أونلاين) على الرابط alturath.net

      وتهيب جمعية إحياء التراث الإسلامي بمن يستطيع المشاركة في هذه الحملة من أبناء الشعب الكويتي المحب للخير أن يتصل بالحملة على الهواتف المخصصة لذلك، أو التوجه لمقر جمعية إحياء التراث الإسلامي بمنطقة قرطبة قطعة (5)، أو إلى أحد فروعها .

      وأوضح بو قريص إن سعينا لنصرة إخواننا سبب لتفريج الكربات عنا، فالجزاء من جنس العمل، قال صلى الله عليه وسلم: «ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة». فيا أصحاب الأيادي البيض، ليستمر العطاء؛ فأمتنا أمة الخير والصدقة، وعمل الخير جزء من عقيدتنا، وأدعو هنا أهل الخير والعطاء المبادرة لمد يد العون والمساعدة بأسرع وقت ممكن .

أضف تعليقك

التعليقات

لا توجد تعليقات لهذه المادة

©2015 جميع الحقوق محفوظة