أخبار سريعة
الإثنين 11 ديسمبر 2017

أخبار » موسم ثقافي حافل مع بداية التخييم استعدادا لموسم الإجازة الربيعية - محاضرة: (علامات قبول العمل) بمدينة سعد العبدالله ودرس: (عقيدة أهل السنة والجماعة) في الجهراء كل ثلاثاء

نسخة للطباعة

نظمت لجنة الدعوة والإرشاد التابعة لجمعية إحياء التراث الإسلامي في منطقة سعد العبدالله محاضرة لفضيلة الشيخ محمد السنين بعنوان: (علامات قبول العمل)، وذلك الأربعاء الماضي 29/11/2017م بعد صلاة العشاء كما أقيمت على هامش المحاضرة، دروس ومسابقات وسوق خيري وخيمة تعليمية للأطفال في المخيم النسائي، كما تم السحب على جائزة عمرة وجوائز قيمة للحضور المشاركين بالمسابقات الثقافية والعلمية.

     والجدير بالذكر أن لجنة الدعوة والإرشاد في مدينة سعد العبدالله تتولى مسؤولية نشر الكلمة الطيبة في المجتمع والتصدي بالحكمة والموعظة الحسنة لعوامل الانحراف العقائدي والأخلاقي التي تستهدف قيم المجتمع المسلم ومُثُلَه في دولة الكويت، وذلك من خلال توزيع الكتيبات والأشرطة الإسلامية، وعقد المحاضرات والندوات.

درس كل ثلاثاء

     من جهة أخرى تقيم لجنة الدعوة والإرشاد التابعة لجمعية إحياء التراث الإسلامي في منطقة الجهراء درساً علمياً أسبوعياً لفضيلة الشيخ د. عبدالله الشريكة بعنوان: (عقيدة أهل السنة والجماعة (للشيخ محمد بن صالح العثيمين) -رحمه الله- وذلك مساء كل يوم ثلاثاء عند الساعة الثامنة مساء في منطقة استراحة الحجاج بمحافظة الجهراء خلف منتزه سليل الجهراء.

     ومن الجهود المميزة للجنة أنها قامت بإنشاء مركز لتوعية الجاليات غير الناطقة باللغة العربية، وتعليمهم أمور دينهم، وتعاليم الشرع المطهر، وقد قام هذا المركز بطباعة آلاف الكتب بلغات متعددة، كذلك قامت لجنة الدعوة والإرشاد بعمل المكتبات الحائطية؛ حيث قامت بتوزيع مكتبات حائطية إسلامية في أنحاء الكويت على المرافق العامة والمستوصفات والمستشفيات والمراكز الحكومية وغيرها .

أضف تعليقك

التعليقات

لا توجد تعليقات لهذه المادة

©2015 جميع الحقوق محفوظة