أخبار سريعة
الأحد 21 يناير 2018

أخبار » ملتقى لعمال النظافة نظمته إحياء التراث في الصباحية

نسخة للطباعة

 

     نظم مركز الهداية للتعريف بالإسلام في محافظتي الأحمدي ومبارك الكبير التابع لجمعية إحياء التراث الإسلامي الملتقى الثاني لعمال النظافة من الجالية البنغالية في منطقة الصباحية بحضور ما يقارب من (90) عاملاً، وقد احتوى الملتقى على العديد من الفعاليات والأنشطة مثل : تنظيم محاضرة بعنوان: (لماذا خلقنا الله؟)، وتنظيم بعض المسابقات وتوزيع الكتب الشرعية، كما تم توزيع كسوة الشتاء على الحضور.

والجدير بالذكر أن مركز الهداية للتعريف بالإسلام يقوم بتنظيم مثل هذه الأنشطة بهدف استغلال وجود الكثير من الجاليات الأجنبية، وحاجة هؤلاء إلى من يرشدهم لدين الإسلام بالحكمة والموعظة الحسنة بتوفير دعاة على دراية بلغة كل جالية ليسهل التواصل وتبليغ دين الله.

كما يقوم المركز أيضا بطرح مشاريع عديدة للدعوة إلى الإسلام بالحكمة والموعظة الحسنة، ومنها مشروع: (بَلِّغني الإسلام) الذي يهدف للتعريف بالإسلام وتعليم المسلمين التوحيد، ومتابعة المهتدين الجدد، وإقامة الدروس الشرعية، وتوزيع المصاحف والكتب، فضلا عن تنظيم رحلات العمرة للجاليات.

والمركز إذ يقوم بمثل هذه الأنشطة فإنه يأمل التفاعل والاهتمام ممن لديهم خدم يريد دعوتهم للإسلام وتعليمهم دين الله -تبارك وتعالى-؛ فقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : «والله لأن يهدي الله بك رجلاً واحداً خير لك من حمر النعم».

أضف تعليقك

التعليقات

لا توجد تعليقات لهذه المادة

©2015 جميع الحقوق محفوظة