أخبار سريعة
الأربعاء 19 ديسمبر 2018

أخبار » تقيمها (الأوقاف) برعاية سامية من حضرة صاحب السمو- العفاسي: جائزة الكويت الدولية لحفظ القرآن الكريم التاسعة تنطلق في إبريل المقبل

نسخة للطباعة

  

     أعلن وزير العدل وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية المستشار د. فهد محمد العفاسي أن وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية وبرعاية سامية من حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح -حفظه الله ورعاه- ستطلق جائزة الكويت الدولية لحفظ القرآن الكريم وقراءاته وتجويد تلاوته التاسعة في العاشر من شهر إبريل المقبل.

وقال العفاسي في تصريح صحافي: إن هذه الرعاية السامية من حضرة صاحب السمو أمير البلاد خير دليل على حرص سموه في دعم حفظ القرآن وتشجيع حفظته ومساندتهم.

     وقال العفاسي: إن الكويت أخذت دوراً ريادياً بوصفها دولة راعية لشؤون القرآن الكريم، من خلاله تنظيم جائزة الكويت الدولية لحفظ القرآن الكريم وقراءاته وتجويد تلاوته، التي وضع القائمون على تنظيمها ضرورة الارتقاء والاهتمام بحفظة القرآن الكريم والقائمين عليه أفراداً ومؤسسات، سواء كانوا داخل الكويت أم خارجها.

وأكد العفاسي أن جائزة الكويت الدولية لحفظ القرآن الكريم وقراءاته وتجويد تلاوته تستهدف في الدورة التاسعة زيادة عدد المشاركين؛ وذلك لتعميم الفائدة على أكبر قدر ممكن من الحافظين ومن مختلف دول العالم.

أضف تعليقك

التعليقات

لا توجد تعليقات لهذه المادة

©2015 جميع الحقوق محفوظة