أخبار سريعة
الخميس 20 سبتمبر 2018

أخبار » تحت شعار: كل يوم مسلم جديد- مركز الهداية: مائة مهتدي دخلوا الإسلام خلال العام

نسخة للطباعة

 

     في تقرير له أوضح مركز الهداية للتعريف بالإسلام في محافظتي الأحمدي، ومبارك الكبير التابع لجمعية إحياء التراث الإسلامي، بأن عدد المهتدين الجدد خلال هذا العام بلغ (18) مهتديا ومهتدية؛ وذلك من خلال مشروع (كن داعياً)، وتحت شعار (كل يوم مسلم جديد)؛ حيث دخل الإسلام -بفضل الله تعالى- خلال يوم 20/3/2018م فقط (3) نساء من الجنسيات الفلبينية، والنيبالية، والمدغشقرية، أما عدد المهتدين خلال العام الماضي (2017م)؛ فقد بلغ (100) مهتد من الرجال والنساء.

كما أعلن المركز عن إقامة درس تعليمي أسبوعيا للنساء من الجنسية السيلانية والفلبينية؛ وذلك من الساعة (5 – 7) مساء كل يوم أربعاء في مقر اللجنة النسائية في القصور – ق (1) – ش (46) – م (23).

     والجدير بالذكر أن مركز الهداية للتعريف بالإسلام يقوم بتنظيم مثل هذه الأنشطة، بهدف استغلال وجود الكثير من الجاليات الأجنبية، وحاجة هؤلاء إلى من يرشدهم لدين الإسلام بالحكمة والموعظة الحسنة، بتوفير دعاة على دراية بلغة كل جالية؛ ليسهل التواصل وتبليغ دين الله.

     كما يقوم المركز أيضا بطرح مشاريع عديدة؛ للدعوة إلى الإسلام بالحكمة والموعظة الحسنة؛ بهدف التعريف بالإسلام، وتعليم المسلمين التوحيد، ومتابعة المهتدين الجدد، وإقامة الدروس الشرعية، وتوزيع المصاحف والكتب، فضلا عن تنظيم رحلات العمرة للجاليات.

والمركز؛ إذ يقوم بمثل هذه الأنشطة فإنه يأمل التفاعل والاهتمام ممن لديهم خدم يريد دعوتهم للإسلام وتعليمهم دين الله -تبارك وتعالى-؛ فقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : «والله لأن يهدي الله بك رجلاً واحداً خير لك من حمر النعم».

 

أضف تعليقك

التعليقات

لا توجد تعليقات لهذه المادة

©2015 جميع الحقوق محفوظة