أخبار سريعة
السبت 21 يوليو 2018

أخبار » إحياء التراث تطلق حملة: أغيثوا درعا

نسخة للطباعة

     أطلقت جمعية إحياء التراث الإسلامي وضمن مشروع إغاثة سوريا التابع لها، حملة إغاثة عامة بعنوان: (أغيثوا درعا ومناطق النزوح)؛ وذلك إثر الظروف القاسية التي يتعرض لها أهالي محافظة درعا؛ نتيجة للصراع الدائر في سوريا، التي ألقت بظلالها على الأهالي هناك؛ فتسببت بفرار عشرات الآلاف من النساء والأطفال والشيوخ ونزوحهم من مناطق الصراع إلى الحدود الأردنية، ويعاني النازحون من قسوة الطقس، ولهيب حرارة الصيف، مع انعدام المواد الأساسية من الموارد، كالماء، والطعام، والخيام، والمواد الطبية.

     وتأتي هذه الحملة لتخفيف الظروف القاسية التي يتعرض لها هؤلاء النازحون، فضلا عما عانوه من قتل وتشريد وضياع؛ فكثير منهم يفترشون الأرض حاليا، ولا يجدون الحاجات الأساسية لهم للبقاء والصمود، وتسعى هذه الحملة لتوفير بعض المواد الأساسية التي تعينهم على الحياة والصمود في وجه هذه الظروف.

     وتأتي هذه الحملة انطلاقا من الثقة الكبيرة بأهل الخير، أهل الكويت أصحاب الأيادي البيضاء الذين دأبوا على نصرة إخوانهم في العديد من الأماكن والأحداث السابقة، التي لاقت ثناء وعرفانا من الجميع، وتجسيدا لمعنى الأخوة الإسلامية، وقد دعت الجمعية للمبادرة لتقديم الدعم والمساعدة لإخوانهم في هذه الحملة، حملة: (أغيثوا.. درعا).

أضف تعليقك

التعليقات

لا توجد تعليقات لهذه المادة

©2015 جميع الحقوق محفوظة