أخبار سريعة
الخميس 13 ديسمبر 2018

أخبار » دورة علمية في شرح (كتاب التوحيد) نظمتها إحياء التراث الإسلامي في الجهراء

نسخة للطباعة

 

     بالتعاون مع إدارة بناء مساجد محافظة الجهراء نظمت لجنة الدعوة والإرشاد في منطقة الجهراء التابعة لجمعية إحياء التراث الإسلامي، دورة علمية في شرح: (كتاب التوحيد من صحيح البخاري)؛ حيث حاضر فيها الشيخ/ أ.د. سعد بن تركي الخثلان – أستاذ الدراسات العليا بكلية الشريعة بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، في الفترة من الجمعة الموافق 3/8/2018م حتى يوم الأحد الموافق 5/8/2018م.

وقد أقيمت هذه الدورة التي في مسجد (عبدالله بن الأرقم) الكائن في العيون – ق (1) وكان هناك مكان مخصص للنساء، كما تم توزيع المتون فيها مجاناً على الحضور.

     والجدير بالذكر أن لجنة الدعوة والإرشاد في منطقة الجهراء، تتولى مسؤولية نشر الكلمة الطيبة في المجتمع والتصدي بالحكمة والموعظة الحسنة لعوامل الانحراف العقائدي والأخلاقي، التي تستهدف قيم المجتمع الكويتي ومُثُلَه، وذلك من خلال توزيع الكتيبات والأشرطة الإسلامية، وتنظيم المسابقات الثقافية، فضلا عن عقد المحاضرات والندوات.

     كما أنشأت مركزاً لتوعية الجاليات؛ حيث يقوم بتوعية الجاليات غير الناطقة باللغة العربية، وتعليمهم أمور دينهم، وتعاليم الشرع المطهر، وقد قام هذا المركز بطباعة آلاف الكتب بلغات متعددة، كذلك قامت لجنة الدعوة والإرشاد بعمل المكتبات الحائطية؛ حيث قامت بتوزيع مكتبات حائطية إسلامية في أنحاء الكويت على المرافق العامة، والمستوصفات، والمستشفيات، والمراكز الحكومية وغيرها.

أضف تعليقك

التعليقات

لا توجد تعليقات لهذه المادة

©2015 جميع الحقوق محفوظة