أخبار سريعة
الأربعاء 19 ديسمبر 2018

أخبار » المسابقة أقيمت بمشاركة 25 فرعاً يتبعون الجمعية - (إحياء التراث) تحتفي بفرع (بيان) لحصده المركز الأول في (التميز)

نسخة للطباعة

 

     احتفلت جمعية إحياء التراث الإسلامي - فرع بيان ومشرف- بحصول الفرع على المركز الأول في مسابقة التميّز من بين 25 فرعا من فروع الجمعية. حضر الحفل كل من: نائب رئيس مجلس الأمة عيسى الكندري ورئيس لجنة بيان ومشرف د.ناظم المسباح، وأمين السر وليد الربيعة ومدير إدارة التنسيق والمتابعة نواف الصانع.

وراءه رجال مخلصون

     وقال رئيس اللجنة د.ناظم المسباح: إن كل ما تم تحقيقه من إنجازات ونجاح في اللجنة لابد أن يكون وراءه رجال مخلصون، قال -تعالى-: مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا (23)} (الأحزاب)، وقد حقق الرسول - صلى الله عليه وسلم - النجاح برجال أوفياء، وقفوا بجانبه، وأيدوه ونصروه وتحملوا المصاعب في سبيل تبليغ رسالته إلى الإنسانية كافة، كما يقوم رجال يعملون ليلا ونهارا لإغاثة الملهوف ومساعدة المحتاج وتلمس احتياجات الآخرين، هؤلاء جعلهم الرسول ورثة الأنبياء لعلو منزلتهم وتشريفا لهم. وأضاف: لقد حققنا في فرع بيان ومشرف هذا التميّز الذي جعلنا أفضل من 25 فرعا وكان سببَ ذلك بعد توفيق الله -تعالى- مجلسُ الإدارة والعاملون به، فهم الذين حققوا هذا الإنجاز؛ فوراء هذا التميز رجال عاملون معنا.

المسابقة الثقافية

      من جانبه، قال مدير التنسيق والمتابعة باللجنة نواف الصانع: إن هذه هي المسابقة الثانية التي تقام لأفرع جمعية إحياء التراث الإسلامي الـ 25؛ حيث قدم كل فرع ما لديه من نشاط وخدمات بدءا من الاستقبال والتبرعات والمبنى والدعوة والإرشاد وغيرها، وبحمد الله تم اختيار الفرع للمرة الثانية لجائزة التميز. ثم قامت جمعية قرطبة بعمل مسابقة التميز لأفضل فرع في تقديم خدماته، وتم اختيار لجنة بيان ومشرف، هذا الفرع الذي تم إنشاؤه في العام 1996 ويعمل على تقديم خدماته المتنوعة، ويلبي ما يريده المتبرع أو يحدده، بداية من بناء المساجد والمشاريع الإسلامية وإنشاء المستشفيات والمراكز الصحية ومشاريع الإغاثة والصدقة الجارية، وكفالة الأيتام وحفر الآبار، ومشاريع كفالة الدعاة ومعلمي القرآن، والمشاريع الموسمية من إفطار صائم وذبح الأضاحي وغيرها، ونشكر الجمعية على حسن ظنهم بنا واختيار الفرع من أفضل الفروع.

أضف تعليقك

التعليقات

لا توجد تعليقات لهذه المادة

©2015 جميع الحقوق محفوظة