أخبار سريعة
الثلاثاء 21 مايو 2019

أخبار » تقيمها إحياء التراث للجاليات الأجنبية من النساء في محافظتي الأحمدي ومبارك الكبير.. دروس تعليمية في اللغة العربية وتلاوة القرآن ومباديء الإسلام لمختلف الجنسيات

نسخة للطباعة

 

     ينظم مركز الهداية للتعريف بالإسلام في محافظتي الأحمدي ومبارك الكبير التابع لجمعية إحياء التراث الإسلامي العديد من الأنشطة والفعاليات للجاليات غير العربية من النساء، ومن ذلك تنظيم درس تعليمي أسبوعي مساء كل يوم أربعاء من الساعة (5 – 7) مساء. فضلا عن إقامة دروس في تعليم اللغة العربية وتلاوة القرآن الكريم لمختلف الجنسيات من النساء، وذلك بإشراف داعية متخصصة، وسيكون التسجيل في مقر اللجنة النسائية الكائن في محافظة مبارك الكبير - القصور – ق (1) – ش (46) – م (23).

     والجدير بالذكر أن مركز الهداية للتعريف بالإسلام يقوم بتنظيم مثل هذه الأنشطة بهدف استغلال وجود الكثير من الجاليات الأجنبية، وحاجة هؤلاء إلى من يرشدهم لدين الإسلام بالحكمة والموعظة الحسنة بتوفير دعاة على دراية بلغة كل جالية ليسهل التواصل وتبليغ دين الله.

     كما يقوم المركز أيضا بطرح مشاريع عديدة للدعوة إلى الإسلام بالحكمة والموعظة الحسنة بهدف التعريف بالإسلام وتعليم المسلمين التوحيد، ومتابعة المهتدين الجدد، وإقامة الدروس الشرعية، وتوزيع المصاحف والكتب، فضلا عن تنظيم رحلات العمرة للجاليات.

والمركز إذ يقوم بمثل هذه الأنشطة فإنه يأمل التفاعل والاهتمام ممن لديهم خدم يريد دعوتهم للإسلام وتعليمهم دين الله -تبارك وتعالى.

أضف تعليقك

التعليقات

لا توجد تعليقات لهذه المادة

©2015 جميع الحقوق محفوظة