أخبار سريعة
الأربعاء 26 يونيو 2019

أخبار » إحياء التراث فرع خيطان تكرم طلبة حلقة (مع القرآن في أمان)

نسخة للطباعة

 

     وزعت جمعية إحياء التراث الإسلامي -فرع خيطان- يوم الأربعاء الموافق 13/3/2019م في مسجد جمعة الفهد بمنطقة خيطان بعد صلاة المغرب الجوائز على طلبة حلقة (مع القرآن في أمان)، بحضور رئيس فرع خيطان الشيخ/ جاسم الحجي، والأخ الفاضل عبدالله المكيمي -مدير إدارة الموارد البشرية بجمعية إحياء التراث الإسلامي- وبحضور أعضاء فرع خيطان وبعض رواد مسجد جمعة الفهد.

     حيث ألقى رئيس الفرع الشيخ جاسم الحجي بعد صلاة المغرب كلمة للحضور عن أهمية حفظ كتاب الله -تعالى- في حياتنا اليومية وفوائد بعض سور القرآن الكريم وأهمية حماية أبنائنا الطلبة من الأفكار والعادات الغريبة على مجتمعنا وديننا الإسلامي الحنيف؛ حيث إنهم شباب الغد ورجال المستقبل الذين عليهم تبنى الأوطان.

كما أوضح الشيخ/ جاسم الحجي أن حلقة (مع القرآن في أمان) تضم الذكور والإناث، وتقام يوميا بعد صلاة العصر في مسجد جمعة الفهد، وأن التسجيل مجاني لجميع الطلبة والطالبات.

دولة الكويت توزع 800 ك تمورا و300 سجادة على سجن (شارلتون) بلندن

     في بادرة طيبة تدل دلالة واضحة على امتداد الأيادي البيضاء لدولة الكويت إلى كل مكان وكل بقعة من المعمورة، تم توزيع ١٠٠ كرتون من التمور بما يعادل 800 كيلو، و٣٠٠ سجادة للصلاة، دعمًا للمساجين المصلين في سجن (شارلتون) في جنوب لندن؛ مما كان له الأثر البالغ في نفوس المسلمين وغير المسلمين هناك.

أضف تعليقك

التعليقات

لا توجد تعليقات لهذه المادة

©2015 جميع الحقوق محفوظة