أخبار سريعة
الأربعاء 26 يونيو 2019

أخبار » أنشطة ترفيهية ودعوية لصندوق إعانة المرضى بالمستشفيات

نسخة للطباعة

 

     نظم قسم الواعظات التابع لإدارة التوعية والإرشاد بجمعية صندوق إعانة المرضى برنامج تحت عنوان: (تفقهي تربحي)، وهو برنامج  ترفيهي شرعي فقهي أقيم في جناح الأمل بمستشفى مبارك؛ حيث أقيمت خلاله بعض المسابقات الجماعية بين المرضى والممرضات ما ساهم بتعزيز أجواء التنافس والمرح، وقد وُزعت بعدها الجوائز والهدايا على المشاركات المرضى وكذا بعض الممرضات اللاتي عبرن عن فرحتهن وسعادتهن بهذه الأنشطة مطالبين بدورية إقامتها وتنفيذها لما لها من أثر طيب في النفوس.

وفي سياق متصل، أقام قسم الواعظات التابع للإدارة محاضرة توعوية في مستشفى الجهراء تناولت خلالها الداعية الحديث عن مرض الحسد ومفهومة وأسبابه ومراتبه وسبل العلاج منه، بل وبعدّ الوقاية خير من العلاج.

وقد تضمنت المحاضرة سبل الرقية الشرعية بشكلها ومفهومها الصحيح، وقد حازت المحاضرة على رضا الحضور الكثيف الذي امتلأت به القاعة من الموظفات في المستشفى والكادر التمريضي بجانب المرضى.

     وقد تكللت جهود إدارة التوعية والإرشاد التابعة لصندوق إعانة المرضى ممثلة في قسم الواعظات -بفضل الله تعالى- بدخول مرافقة لمريضة من الجنسية الفلبينية إلى الإسلام في مستشفى الصباح بعد متابعة الواعظة المعنية بالمشفى لها وتعليمها مبادئ الدين الاسلامي الحنيف وما بها من تسامح وود.

أضف تعليقك

التعليقات

لا توجد تعليقات لهذه المادة

©2015 جميع الحقوق محفوظة