أخبار سريعة
الإثنين 23 سبتمبر 2019

ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ » 5 مجالس علمية إيمانية خلال شهر يوليو في الجهراء - أنشطة صيفية دعوية واجتماعية وثقافية متميزة للرجال والنساء والناشئة

نسخة للطباعة

 

     وجهت لجنة الدعوة والإرشاد بمنطقة الجهراء التابعة لجمعية إحياء التراث الإسلامي الدعوة للجمهور الكريم للحضور والمشاركة ببرنامجها الدعوي خلال شهر يوليو، الذي يتضمن 5 مجالس علمية إيمانية لمشايخ عدة، تتناول العديد من الأمور الدعوية والشرعية المختلفة، وقد بدأت هذه المجالس بمحاضرة للشيخ حمد صالح الأمير، كما انعقدت يوم الاثنين الموافق 8/7/2019م محاضرة للشيخ/ مصلح مرعي الشمري، وفي يوم 15/7/2019م ستكون هناك محاضرة للشيخ/ د. مجيد الخليفة، أما في يوم 22/7/2019م ستكون المحاضرة للشيخ صالح حسين العجمي، وسيكون الختام في يوم الاثنين 29/7/2019م مع الشيخ/ فيصل علوش العتيبي.

     علماً بأن هذه المجالس ستكون كل يوم اثنين خلال شهر يوليو بعد صلاة العشاء مباشرة في ديوان صالح بن حسين العجمي بمنطقة النسيم ق 1، وتأتي هذه المجالس ضمن الأنشطة الصيفية للجنة الدعوة والإرشاد بمنطقة الجهراء التي تضم فضلا عن ذلك أنشطة خاصة للنساء والعديد من الأنشطة الخاصة بالأطفال والناشئة.

والجدير بالذكر أن لجنة الدعوة والإرشاد بمنطقة الجهراء التابعة لجمعية إحياء التراث الإسلامي تهتم بنشر الوعي الديني في المجتمع، وترسيخ العقيدة الإسلامية في قلوب أبنائه، فضلا عما تقوم به من أنشطة ثقافية واجتماعية وتوعوية.

أضف تعليقك

التعليقات

لا توجد تعليقات لهذه المادة

©2015 جميع الحقوق محفوظة