أخبار سريعة
السبت 14 ديسمبر 2019

أخبار » إحياء التراث في الأندلس تنظم (الدورة الإلكترونية الثانية)

نسخة للطباعة

 

     تقيم جمعية إحياء التراث الإسلامي في منطقة الأندلس (الدورة الإلكترونية الثانية) في علم الفقه؛ وذلك بسماع شرح كتاب: (بداية العابد وكفاية الزاهد) للشيخ/ د. أنس اليتامي؛ حيث بدأ التسجيل لهذه الدورة التي ستبدأ فعالياتها يوم 10 /11 وستستمر حتى يوم 5/12/2019م، ودعت الجمعية الجمهور الكريم للمشاركة في فعاليات الأنشطة التي تقيمها ، الأمر الذي يعود عليه بالنفع والفائدة في دينه ودنياه.

     هذا وقد سبق للجمعية وأن أقامت العديد من المحاضرات والملتقيات الثقافية في منطقة الأندلس، كان من أبرزها ملتقى (فقه الحقوق)، الذي احتوى على العديد من المحاضرات مثل: (حق الله -تعالى-، وحق النبي صلى الله عليه وسلم ، وحق الصحابة -رضي الله عنهم-، وحق ولي الأمر، وحق المسلم على المسلم، وحق الوالدين) .

     علمًا بأن جمعية إحياء التراث الإسلامي في منطقة الأندلس تضم العديد من اللجان التي منها: لجنة الدعوة والإرشاد التي تدعو إلى الله -تعالى- بالحكمة والموعظة الحسنة، وحث المسلمين على التمسك بآداب الإسلام وأخلاقه، بما في ذلك التحذير من البدع والفتن والتطرف والغلو؛ وذلك من خلال العديد من المحاضرات والدروس الشرعية المتنوعة، وطباعة النشرات والوسائل الإرشادية وتوزيعها في الأماكن العامة، والمشاركة في تنظيم المعارض التربوية الخاصة بتربية الشباب وتوجيههم.

أضف تعليقك

التعليقات

لا توجد تعليقات لهذه المادة

©2015 جميع الحقوق محفوظة