أخبار سريعة
الثلاثاء 21 يناير 2020

أخبار » إحياء التراث تحتفي بالموظفين المتميزين

نسخة للطباعة

 

     في بادرة طيبة سعت جمعية إحياء التراث الإسلامي إلى ترسيخ بعض الأهداف التي وردت في خطتها الاستراتيجية، ومنها الارتقاء بمستوى الأداء الوظيفي للعاملين فيالجمعية؛ حيث قامت الجمعية بتكريم عدد من الموظفين المتميزين في مجالات عدة مختلفة، وقد حضر حفل التكريم رئيس الجمعية طارق العيسى، والمدير العام نبيل الياسين، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة والمسؤولين في الجمعية.

     في بداية الاحتفال بين المدير العام للجمعية نبيل الياسين، أن جائزة حافز التميز التي تعقد لأول مرة في الجمعية، ما استحدثت إلا لشحذ الهمم وتشجيع العاملين في الجمعية بمختلف مستوياتهم الوظيفية ومراكز عملهم، إلى مزيد من العطاء والجُهد والتميز، ولاسيما أننا نعمل في مجال خيري دعوي.

     وأضاف، لا يخفى عليكم أن الإنسان إذا أخلص النية لله -سبحانه وتعالى- في العمل لله حتى وإن كان يتقاضى مكافأة أو راتبا، لا يمنع هذا من أن يؤجر عند الله -سبحانه وتعالى- على صلاح النية وسلامة العمل؛ فأقول: هنيئا للجميع ممن يعملون في هذا المجال الخيري والدعوي، وهنيئا لمن يبدع في هذا المجال، ويخلص العمل لله -سبحانه وتعالى- ويتفانى في بذل الجهد والوقت، دون النظر إلى امتيازات أو عطاءات، وإنما يبتغي أولا الأجر من الله -سبحانه وتعالى.

وأضاف الياسين، نشكر لإدارة الجمعية الاهتمام بأبنائها من العاملين فيها بمكافأة المتميز منهم، كما قدم الشكر للموظفين الحائزين على الجائزة.

     وعن لجنة التقييم قال الياسين: شُكِّلت لجنة ووضعت عناصر للتقييم، واختارت من دون أي تَدَخُّل من خارج اللجنة، وإنما كان اختيارا مجردا من الأهواء وفق معايير، ومُيِّزَ الموظفون الفائزون من بين بقية العاملين، وهذا لا يعني أن بقية العاملين غير متميزين، الكثير متميز لكن الذين كرموا لعلهم أكثر تميزاً من غيرهم.

     وأضاف، نأمل أن من تميز اليوم يمكنه التميز في المستقبل أكثر من مرة؛ فهي ليست جائزة توزع للموظفين، بل هي مكافأة لمن حقق الشروط الموضوعة من قبل اللجنة، وقد اجتمعت اللجنة، واعتمدت ستة فائزين من أصل تسع طلبات وردت إلى اللجنة على النحو الآتي: الموظف المتميز أربع فائزين، والموظف المجتمعي واحد، والعمل التطوعي واحد.

 

أسماء المكرمين

- عقاب لافي الشمري              فرع صباح الناصر

- فلاح حسن الشمري                فرع هدية

- عبدالله سالم الشعلان         فرع الصباحية

       - حافظ الغباري                       فرع  القادسية

- أمير عيسى حسان                 الفرع الرئيسي

- سعيد إبراهيم سنبل               مركز الشباب

 

أضف تعليقك

التعليقات

لا توجد تعليقات لهذه المادة

©2015 جميع الحقوق محفوظة