أخبار سريعة
السبت 22 فبراير 2020

أخبار » وفد من جمعية إحياء التراث الإسلامي يزور سمو الشيخ سالم العلي - عميد أسرة آل الصباح ورئيس الحرس الوطني

نسخة للطباعة

 

طارق العيسى: نؤكد ونحن في ظل ظروف مضطربة أن الكويت وقيادتها وشعبها بمختلف فئاتهم وحدة واحدة، وننبذ الفرقة والاختلاف والتطرف بأنواعه

ضم وفد من جمعية إحياء التراث الإسلامي كلاً من: رئيس مجلس الإدارة طارق العيسى، والشيخ ناظم سلطان المسباح - عضو مجلس الإدارة، وأمين السر وليد الربيعة، ونبيل الياسين - عضو مجلس الإدارة ومدير الجمعية؛ حيث التقوا سمو الشيخ سالم العلي - عميد أسرة آل الصباح ورئيس الحرس الوطني - في زيارة لسموه للسلام عليه والاطمئنان على صحته.
 
 
وقد أعرب سمو الشيخ سالم العلي عن سعادته بهذه الزيارة الأخوية وتقديره الكبير للمشاريع الخيرية التي تقوم بها الجمعية، راجياً التوفيق للجمعية في أعمالها الخيرية.
 
     وقد صرح طارق العيسى - رئيس مجلس الإدارة - بأن هذه الزيارة تأتي ضمن التواصل المستمر للإدارة العليا بجمعية إحياء التراث الإسلامي مع رجالات الكويت وأصحاب الرأي فيها، وقد أسعدنا سمو الشيخ سالم العلي بترحيبه الأبوي؛ حيث أثنى على مشاريع الجمعية وأعمالها، واستمعنا إلى توجيهاته ونصائحة الأبوية، ولاسيما الاهتمام بالعمل الخيري والتركيز عليه داخل الكويت.
 
وأضاف العيسى: لا شك أن الشيخ سالم العلي من كبار رجالات الكويت وحكمائها، ونسعد كثيراً بالتواصل معه، وإطلاعه على العديد من مشاريع الجمعية وإنجازاتها.
 
     وفي ختام تصريحه قال طارق العيسى: لقد نشأنا في الكويت على أننا أسرة واحدة مترابطة، نتواصل فيما بيننا، ونعرف لكبارنا فضلهم وحقوقهم، ونحن في ظل ظروف مضطربة نؤكد أن الكويت وقيادتها وشعبها بمختلف فئاتهم وحدة واحدة، وننبذ الفرقة والاختلاف والتطرف بأنواعه.
 
ونسأل الله -عز وجل- أن يحفظ للكويت أمنها وأمانها تحت قيادة أمير البلاد صاحب السمو الشيخ  صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله، وأسرة الصباح الكرام، وأن تبقى الكويت على الدوام بلد الإنسانية، وأرضاً للخير والعطاء.
 

أضف تعليقك

التعليقات

لا توجد تعليقات لهذه المادة

©2015 جميع الحقوق محفوظة