أخبار سريعة
الإثنين 25 مايو 2020

أخبار » برامج ثقافية شرعية للتوعية بأحكام رمضان تقيمها إحياء التراث ملتزمة تعليمات الأجهزة الحكومية

نسخة للطباعة

 

 

     مع حلول شهر رمضان المبارك، طرحت بعض اللجان التابعة لجمعية إحياء التراث الإسلامي برامج ثقافية شرعية؛ للتوعية بأحكام هذا الشهر الكريم وفضائله، مع الالتزام بالتعليمات والتوجيهات الجديدة التي فرضتها الأزمة الحالية، ومن ذلك: تنظم لجنة الدعوة والإرشاد في منطقة قرطبة التابعة للجمعية مجموعة من الأنشطة، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، ومنها: ستستضيف لجنة الدعوة والإرشاد بقرطبة وعبر البث المباشر (للانستجرام) فضيلة الشيخ/ أ.د. خالد بن علي المشيقح من المملكة العربية السعودية، تحت عنوان (فتاوى وتوجيهات)، وذلك في الخامسة مساء من كل يوم جمعة من شهر رمضان المبارك.

كما ستقيم لجنة الدعوة والإرشاد في قرطبة العديد من الأنشطة الأخرى عبر البث المباشر؛ حيث سيكون هناك يوميا الساعة 5 عصراً دروس البث المباشر، وسلسلة دروس مختصرة في فقه الصيام، ولقاءات مع عدد من المشايخ من دولة الكويت والمملكة العربية السعودية، وأيضا فوائد وأنشطة متنوعة.

واللجنة؛ إذ تدعو الجميع إلى المشاركة والتفاعل مع هذه البرامج حرصا على استغلال الوقت ولاسيما في وقت الحظر؛ فإنها تُذكِّر الجميع الالتزام بالنصائح والتوجيهات التي حددتها الدولة؛ حفاظا على سلامة الجميع، وتحقيقا للمصلحة العامة للمجتمع -بإذن الله.

أضف تعليقك

التعليقات

لا توجد تعليقات لهذه المادة

©2015 جميع الحقوق محفوظة