أخبار سريعة
الإثنين 25 مايو 2020

أخبار » ظروف الحجر الصحي لم تمنع مركز الهداية من استئناف أنشطته - 10 أشخاص يدخلون الإسلام على يد دعاة المركز

نسخة للطباعة

 

     لم تمنع ظروف حظر التجول الجزئي ولا الحجر الصحي الكامل ولا سيما لمنطقة جليب الشيوخ- مركز الهداية للتعريف بالإسلام في محافظة الفروانية التابع لجمعية إحياء التراث الإسلامي من استئناف أنشطته بين مختلف الجاليات التي تقطن هناك؛ فقد أعلن المركز دخول 10 أشخاص إلى الإسلام على يد دعاة المركز, مع بدء شهر رمضان المبارك, كما أطلق المركز ملتقى: (خيرٌلك) الثاني للتعريف بالإسلام، بطريقة مختلفة لعدم اللقاء المباشر كالمرات السابقة؛ بحيث سيكون بالكامل عبر وسائل التواصل الاجتماعي؛ نظرا للظروف الحالية التي تمر بها البلاد والعالم بسبب فيروس كورونا.

     وتحت شعار (إسلامهم حسنات لاتنتهي)، وعملا بحديث الرسول -[-: «فوالله لأن يهدي الله بك رجلا واحداً خير لك من أن يكون لك حمر النعم»، دعا مركز الهداية المواطنين وكل من يعمل لديهم من خدم الحرص على توصيل رسالة الإسلام الصحيحة السمحة ولا سيما وأنهم يقيمون بيننا؛ فلا أقل من محاولة دعوتهم للإسلام وشرحه لهم بصورته الصحيحة السمحة.

ونظرا لأن أغلب الخدم من جنسيات وثقافات ولغات غير عربية؛ فقد حرص المركز على توفير دعاة متميزين بأكثر من لغة كالفلبينية، والتلغو، والسينهالية، والهندية، والإفريقية، والتاميلية، والأوردية، والنيبالية، والفرنسية.

ويمكن التواصل مع المركز من خلال وسائل التواصل على حساب hedayaq8f أو على الواتساب رقم 96096269 من الساعة 8 مساءً إلى الساعة 11 مساءً طوال شهر رمضان.

والجدير بالذكر أن المركز يعمل بين معظم الجاليات, وله دعاة باللغات المختلفة, وقد بلغ الذين دخلوا الإسلام على يد هؤلاء الدعاة 239 مهتديا ومهتدية وهذا الرقم مرشح لزيادة كبيرة -إن شاء الله- في ظل هذه الأيام المباركة.

أضف تعليقك

التعليقات

لا توجد تعليقات لهذه المادة

©2015 جميع الحقوق محفوظة