أخبار سريعة
الثلاثاء 14 يوليو 2020

أخبار » انطلاق الموسم الثقافي الصيفي الجديد في إحياء تراث الأندلس بإقامة الدورة الإلكترونية الثامنة بمشاركة الشيخ د.صالح العصيمي

نسخة للطباعة

 

 

تنظم جمعية إحياء التراث الإسلامي الدورة الإلكترونية الثامنة, وسيكون مُقَرَّرُ الدورة فيها: شرح كتاب التوحيد للشخ/ هيثم السرحان، والكتاب الثاني: شرح كتاب كشف الشبهات, للشيخ/ د. صالح بن عبد الله العصيمي (عضو هيئة كبار العلماء والمدرس في الحرمين الشريفين).

وتأتي هذه الدورة ضمن الموسم الثقافي الصيفي الجديد بعد نهاية موسم رمضان والعيد؛ حيث شهد إقامة الدورة السادسة والسابعة.

     وقد بدأت الدورة يوم الأحد الموافق 14/6/2020م, وتستمر حتى يوم الخميس 9/7/2020م، ويمكن المشاركة في هذه الدورة عن طريق متابعة حسابات برامج التواصل بالفيسبوك والتويتر والانستجرام لفرع جمعية إحياء التراث بمنطقة الأندلس al2andalus, وسيكون في نهاية الدورة تكريم للمشاركين بمنحهم شهادات وجوائز قيمة.

     وتأتي هذه الدورة من جمعية إحياء التراث الإسلامي بمنطقة الأندلس استمرارا للنجاح الذي حققته الدورات السابقة بمشاركة كبيرة من الشباب, ولا سيما طلبة العلم منهم؛ حيث تخدمهم مثل هذه البرامج والدورات للتواصل مع الشيوخ والعلماء من داخل الكويت وخارجها, والاستفادة من علمهم وأوقاتهم بإقامة الدروس والدورات المباشرة فيما هو نافع لهم في دينهم ودنياهم, ولا سيما في مثل هذه الأيام, وفي ظل إجراءات الحظر.

     والجدير بالذكر أن جمعية إحياء التراث الإسلامي استأنفت العديد من أنشطتها الثقافية من: دروس ومحاضرات, وكذلك نشاط حلقات تحفيظ القرآن الكريم, عبر وسائل التواصل المختلفة, وعبر وسائل البث المباشر, إلى جانب ما تقوم به الفرق التطوعية التابعة لها من أعمال خيرية وأنشطة تطوعية داعمة لأجهزة الدولة المختلفة, ولا سيما في مناطق الحظر الشامل وأماكن الحاجة.

أضف تعليقك

التعليقات

لا توجد تعليقات لهذه المادة

©2015 جميع الحقوق محفوظة