أخبار سريعة
الأحد 09 اغسطس 2020

أخبار » الدورة الإلكترونية العاشرة تقيمها إحياء التراث ويتولى التدريس فيها الشيخ د. صالح بن عبدالله العصيمي (عضو هيئة كبار العلماء)

نسخة للطباعة

 

 

بدأت الأحد الماضي 19 يوليو الدورة الإلكترونية التاسعة التي أقامتها جمعية إحياء التراث الإسلامي، ويدرس فيها الشيخ الدكتور/ صالح بن عبدالله العصيمي (عضو هيئة كبار العلماء والمدرس في الحرمين الشريفين).

     وتأتي هذه الدورة ضمن الموسم الثقافي الصيفي لهذا العام، واستمرارا للنجاح الذي حققته الدورات السابقة، وتحظى هذه الدورات بإقبال من الشباب ولا سيما طلبة العلم منهم؛ حيث تخدمهم مثل هذه البرامج والدورات للتواصل مع الشيوخ والعلماء من داخل الكويت وخارجها، والاستفادة من علمهم وأوقاتهم بإقامة الدروس والدورات المباشرة فيما هو نافع لهم ولا سيما في مثل هذه الأيام وفي مثل هذه الظروف.

     مع العلم أن مقرر الدورة كان في شرح تفسير الفاتحة وقصار المفصل، وقد أقيمت بمنطقة الأندلس يوم الأحد الموافق 19/7/2020م وحتى يوم الخميس 23/7/2020م، وأتيحت المشاركة في هذه الدورة عن طريقة متابعة حسابات برامج التواصل بالفيسبوك والتويتر والانستجرام لفرع جمعية إحياء التراث بمنطقة الأندلس al2andalus.

     والجدير بالذكر أن جمعية إحياء التراث الإسلامي قد كثفت من أنشطتها الثقافية من: دروس ومحاضرات، وكذلك نشاط حلقات تحفيظ القرآن الكريم عبر وسائل التواصل المختلفة، وعبر وسائل البث المباشر، وذلك إلى جانب ما تقوم به الفرق التطوعية التابعة لها من أعمال خيرية وأنشطة تطوعية داعمة لأجهزة الدولة المختلفة، ولا سيما في مناطق الحظر الشامل وأماكن الحاجة.

أضف تعليقك

التعليقات

لا توجد تعليقات لهذه المادة

©2015 جميع الحقوق محفوظة