أخبار سريعة
الإثنين 21 سبتمبر 2020

أخبار » إحياء التراث النسائية تدعو النساء والفتيات إلى: الاشتراك في البرنامج الثقافي الصيفي والاستفادة من دوراته الشرعية والعلمية

نسخة للطباعة

  

     دعت إدارة العمل النسائي في إحياء التراث الإسلامي النساء والفتيات للاشتراك في البرنامج الثقافي الصيفي الموجه للنساء الذي تنظمه الإدارة والاستفادة منه؛ حيث يحتوي العديد من الدورات الشرعية والثقافية في علوم التوحيد والتفسير والحديث واللغة العربية، ففي كل يوم اثنين وفي الساعة (10) صباحاً ستكون دورة في شرح (كتاب الرقاق) من صحيح البخاري تلقيها أ.فوزية الماجد، وفي الساعة (8) مساء من اليوم نفسه فسيتم تنظيم دورة في شرح (بداية الخلق) للأستاذة نوال الدويسان.

     كما ستكون هناك دورة في (التيسير في أصول التفسير) للشيخ/ د.محمد الحمود النجدي في الساعة (11) صباحاً ظهراً، وفي الساعة (7) مساء دورة في (وقفات المتأمل من هدايات سور المفصل) تلقيها د. صبيحة الفرج، وذلك كل يوم ثلاثاء، ويوم الأربعاء سيكون فيه دورتان: الأولى في (شرح كتاب التوحيد) للشيخ/حمد الأمير في تمام الساعة (30ر12) ظهراً، والثانية ستكون في (تفسير سورة الحج) تلقيها أ. لطيفة الغريب.

كما ستكون هناك دورة في (تفسير سورة الأنعام) وتلقيها أ. انتصار المكيمي في الساعة (11) صباحاً، فضلا عن دورة في (شرح رياض الصالحين) للأستاذة هند العيناتي في الساعة (7) مساء، وذلك كل يوم خميس.

أما دورة (شرح كتاب التوحيد) للشيخ/ حمد الأمير فستقام في الساعة (12٫30) ظهراً، وفي الساعة (7) مساء دورة في (شرح متن الآجرومية) للشيخ/سعد الشمري، وذلك كل يوم سبت.

     وفي يوم الأحد هناك دورة في شرح (حلية طالب العلم) للشيخ/جمعان الشبيب، وذلك في تمام الساعة (30ر12) ظهراً، وفي الساعة (7) مساء ستكون هناك دورة في (محاسن الأخلاق) تلقيها د. صبيحة الفرج، وأوضحت إدارة فروع العمل النسائي بأن جميع الدورات تذاع عبر البث المباشر(ZOOM).

ودعت الإدارة النساء والطالبات للمشاركة في هذه البرامج والاستفادة منها في استغلال الوقت فيما يعود عليهن بالخير والمنفعة.

أضف تعليقك

التعليقات

لا توجد تعليقات لهذه المادة

©2015 جميع الحقوق محفوظة