أخبار سريعة
الأربعاء 28 اكتوبر 2020

أخبار » إحياء التراث تنظم دروسا في التفسير والعقيدة والحديث عبر البث المباشر في الجهراء

نسخة للطباعة

 

     نظمت جمعية إحياء التراث الإسلامي من خلال فرع الجهراء التابع لها سلسلة من الدروس اليومية في التفسير والعقيدة والحديث والعبادات، وقد بدأ ذلك من يوم السبت الماضي، الذي تم فيه تنظيم درس في: (تفسير سورة البقرة)، وفي يوم الأحد تم تنظيم درس في (منهج السالكين - العبادات)، كما سيكون هناك لقاء مستمر حول (الرقى والرؤى) كل يوم اثنين وجمعة الساعة (7٫45) مساءً.

     أما يوم الثلاثاء فسيكون هناك درس في (العقيدة)، ومن هذه الدروس أيضاً درس بعنوان: (قراءة من صحيح البخاري) في الساعة (4) مساءً كل يوم خميس. علماً بأن جميع الدروس يلقيها الشيخ/ د. فرحــان عبيــد الشمــري من خـــلال حســابه على الانستغــرام.

     والجدير بالذكر أن إدارة بناء المساجد والمشاريع الإسلامية في منطقة الجهراء تهتم بنشر الوعي الديني في المجتمع، وترسيخ العقيدة الإسلامية في قلوب أبنائه، وربط جيل الشباب بالقرآن الكريم، فضلا عما تقوم به من أنشطة ثقافية واجتماعية وتوعية، فإنها اهتمت بالمشاريع الإغاثية والدعوية لدول العالم كافة، فضلا عن إقامة المشاريع الإسلامية كالمساجـد والآبار والمراكز الإسلاميـة، وملاجئ الأيتام، واستقبـال الزكاة وتوصيلها لمستحقيهـا.

 

أضف تعليقك

التعليقات

لا توجد تعليقات لهذه المادة

©2015 جميع الحقوق محفوظة