أخبار سريعة
الأربعاء 02 ديسمبر 2020

أخبار » ملتقى ثقافي انتصاراً لرسول الله - صلى الله عليه وسلم - تقيمه إحياء التراث

نسخة للطباعة

 

 

     أعلنت جمعية إحياء التراث الإسلامي عن إقامة ملتقى ثقافي بعنوان: (محمد  صلى الله عليه وسلم )، وذلك استمراراً لأنشطتها الثقافية التي أطلقتها انتصاراً لرسول الله - صلى الله عليه وسلم -، وبياناً لفضله على أمة الإسلام، وضرورة الاقتداء به في الأقوال والأفعال.

وتضمن ثلاث محاضرات: الأولى بعنــوان: (نصرة النبي صلى الله عليه وسلم  لماذا وكيف)، وكان ذلك مساء اليوم الأحد الموافق 1/11/2020م وقد ألقاها الشيخ/ د.علي الوسمي.

وثاني أيام الملتقى محاضرة بعنوان: (مهمات السيرة)، حاضر فيها الشيخ/ أسامة الشطي، وذلك في يوم الثلاثاء الموافق 3/11/2020م.

     أما آخر محاضرات الملتقى، فكانت بعنوان: (محبة النبي صلى الله عليه وسلم ) التي حاضر فيها الشيخ/د.فهد المنير، يوم الأربعاء الموافق 4/11/2020م. علماً بأن جميع المحاضرات أقيمت في تمام الساعة (8) مساء على حساب الريادة انستغرام، وتم تنزيل المحاضرات لاحقاً من خلال اليوتيوب.

     والجدير بالذكر أن الجمعية قد بدأت فزعة شعبية عامة للدفاع عن رسول الله - صلى الله عليه وسلم -، وذلك بإقامة سلسلة من المحاضرات واللقاءات العلمية والملتقيات التي بدأت ولا تزال مستمرة حتى الآن، كما أصدرت رسالة علمية بعنوان: (70 وسيلة للدفاع عن النبي  صلى الله عليه وسلم ).

علماً بأن هذه الرسالة مترجمة أيضاً باللغة الإنجليزية، فضلا عن طرح مشروع خاص لنشر السيرة النبوية الشريفة على صاحبها أفضل الصلاة والسلام.

 

أضف تعليقك

التعليقات

لا توجد تعليقات لهذه المادة

©2015 جميع الحقوق محفوظة