أخبار سريعة
الأربعاء 02 ديسمبر 2020

أخبار » إحياء التراث تنظم درساً علمياً في شرح (كتاب فتح العليم)

نسخة للطباعة

 إعداد: ناصر نعمة العنيزان

     تنظم جمعية إحياء التراث الإسلامي درساً عملياً في شرح: (كتاب فتح العليم في شرح أدعية وأذكار الصلاة من التكبير إلى التسليم) يلقيه الشيخ/ حمد الأمير، وذلك كل يوم سبت في تمام الساعة (7٫15) مساءً، فضلا عن محاضرة (كيف يستجيب الله دعاءك ؟) يلقيها الشيخ/ عجمي ماجد المطيري في الساعة (7٫15) .علماً بأن هذين النشاطين سيتم بثهما عبر البث المباشر على حساب لجنة الدعوة والإرشاد التابعة للجمعية في سعد العبدالله بالانستغرام torathsaad.

     كما نظمت الجمعية مساء الأربعاء 11/11/2020م نشاطين علميين، الأول: محاضرة بعنوان: (ثمرة الاستغفار) ألقاها الشيخ/ مصلح بن مرعي الشمري، الساعة (7٫30) مساء على حساب لجنة الدعوة والإرشاد في منطقة العمرية عبر الانستغرام @d3wa_omarya.

     أما النشاط الثاني فهو عبارة عن حوار علمي تربوي حول (تربية الأبناء.. نصائح وتوجيهات) للشيخ/د. راشد العليمي، والذي حاوره أ. خالد العلي، وقد بث في تمام الساعة (9٫30) مساء على حساب الانستغرام alriadah-q8. ويأتي تنظيم مثل هذه الأنشطة انطلاقاً من اهتمام الجمعية الكبير بالنشاط العلمي والثقافي الذي هو نشاط الدعوة والتربية والتوجيه والإرشاد، وإبراز التعاليم الإسلامية الشرعية الصحيحة.

أضف تعليقك

التعليقات

لا توجد تعليقات لهذه المادة

©2015 جميع الحقوق محفوظة