أخبار سريعة
الأحد 17 يناير 2021

أخبار » دخول عشرات من المهتدين الجدد الإسلام من خلال مراكز الهداية التابعة لإحياء التراث

نسخة للطباعة

  إعداد: ناصر نعمة العنيزان

     أوضحت جمعية إحياء التراث الإسلامي في تقرير لها حول أعداد المهتدين الجدد، والأنشطة التي تقدمها لهم من خلال مراكز الهداية التابعة لها، بأن عدد المهتدين الجدد منذ بداية هذا العام بلغ (68) مهتديا ومهتدية، من مختلف الجنسيات في محافظتي الأحمدي ومبارك الكبير فقط، وذلك من خلال مشروع (بلغني الإسلام)، وهم (16) رجلاً، و (52) امرأة.

     أما في محافظة الجهراء فقد بلغ عدد المهتدين الجدد (55) مهتديا ومهتدية؛ حيث تقوم مراكز الهداية التابعة للجمعية في مختلف مناطق الكويت بطرح مشاريع عديدة للدعوة إلى الإسلام بالحكمة والموعظة الحسنة، بهدف التعريف بالإسلام وتعليم المسلمين التوحيد، ومتابعة المهتدين الجدد، وإقامة الدروس الشرعية، وتوزيع المصاحف والكتب، فضلا عن تنظيم رحلات العمرة للجاليات.

وذلك بهدف استغلال وجود الكثير من الجاليات الأجنبية، وحاجة هؤلاء إلى من يرشدهم لدين الإسلام بالحكمة والموعظة الحسنة، بتوفير دعاة على دراية بلغة كل جالية، ليسهل التواصل وتبليغ دين الله.

والجمعية إذ تقوم بمثل هذه الأنشطة فإنها تأمل التفاعل والاهتمام ممن لديهم عمالة منزلية يريد دعوتهم للإسلام وتعليمهم دين الله -تبارك وتعالى-؛ فقد قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم -: «والله لأن يهدي الله بك رجلاً واحداً خير لك من حمر النعم».

علماً بأن مراكز الهداية التابعة للجمعية تقدم خدماتها كلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي؛ نظرا للظروف الحالية التي تمر بها البلاد والعالم بسبب فيروس كورونا.

أضف تعليقك

التعليقات

لا توجد تعليقات لهذه المادة

©2015 جميع الحقوق محفوظة