أخبار سريعة
الأحد 17 يناير 2021

أخبار » تحت شعار (دروب الخير) إدارة العمل النسائي بالتراث تنظم دورات شرعية وثقافية ومحاضرات أسبوعية للجاليات

نسخة للطباعة

 إعداد: ناصر نعمة العنيزان

     ضمن برنامجها الثقافي الموجه للنساء تحت شعار: (دورات دروب الخير) تنظم إدارة العمل النسائي بالتراث العديد من الدورات الشرعية في علوم العقيدة والسيرة والحديث، خلال شهر ديسمبر الجاري؛ حيث يتضمن البرنامج دورة بعنوان: (كيف نعالج الوسوسة) للشيخ/ د. فرحان عبيد الشمري، ودورة في (محاسن الأخلاق وسلسلة آداب اللسان) تلقيها د. صبيحة الفرج، وذلك كل يوم أحد.

كما نفذت دورة في شرح (العقيدة من الكتاب والسنة) للشيخ/ د. بسام الشطي، كما نظمت دورة بعنوان: (الراحة النفسية رغم الضغوط الاجتماعية) للأستاذة نوال الدويسان.

كما تم نفذت دورة في (الأمثال في القرآن الكريم) للشيخ د.محمد الحمود النجدي، ودورة في ( وقفات المتأمل من هدايات سور المفصل) تلقيها د. صبيحة الفرج، وذلك كل يوم ثلاثاء.

كما قُررت دورتان، الأولى: في (الأصول الثلاثة والقواعد الأربع) للشيخ: حمد الأمير، والثانية في (سيرة الخلفاء الراشدين) للشيخ د. سليمان معرفي.

     وآخر هذه الدورات كان في (شرح كتاب الرقاق من صحيح البخاري) وألقتها أ. فوزية الماجد، فضلا عن دورة في ( شرح رياض الصالحين) للأستاذة هند العيناتي، وذلك كل يوم خميس. وأوضحت إدارة فروع العمل النسائي بأن الدورات جميعها تنفذ عبر البث المباشر (ZOOM)، ودعت الإدارة النساء والطالبات للاستفادة من برامج اللجنة، واستغلال الوقت فيما يعود عليهن بالخير والمنفعة.

 

 

 

أضف تعليقك

التعليقات

لا توجد تعليقات لهذه المادة

©2015 جميع الحقوق محفوظة