أخبار سريعة
الأحد 17 يناير 2021

أخبار » لرعاية مرضى السرطان والكلى والقلب - إحياء التراث تتبرع لصندوق إعانة المرضى بمبلغ 250 ألف دينار

نسخة للطباعة

  إعداد: ناصر نعمة العنيزان


     زار وفد من جمعية إحياء التراث الإسلامي جمعية صندوق إعانة المرضى، وقد ضم الوفد كلا من رئيس مجلس الإدارة طارق العيسى، وأعضاء مجلس الإدارة الشيخ ناظم سلطان المسباح، ود. عثمان الحجي، وأمين السر وليد الربيعة، ومدير التنسيق والمتابعة نواف الصانع، وكان في استقبال الوفد كل من رئيس مجلس الإدارة د. محمد الشرهان، ونائب رئيس مجلس الإدارة د. عادل التوحيد، ومدير عام الصندوق جمال الفوزان، ومدير الإدارة الخارجية فيصل الياقوت، ومدير الموارد البشرية والمالية أحمد العلي، ومدير الإدارة الطبية د. صباح المنصور، ومدير إدارة التوعية خالد الهندي، ومدير التوعية الصحية جاسم الربيع، مدير العلاقات العامة والإعلام مبارك الشعلان.

     وقد هدفت الزيارة إلى التعرف على أعمال الصندوق لدعم المرضى المعوزين عن كثب، وتفعيل بروتوكول التعاون بين الجمعيتين لإعانة المرضى المحتاجين، وقد أعلن رئيس مجلس إدارة جمعية إحياء التراث الإسلامي طارق العيسى عن تبرع الجمعية للصندوق بمبلغ 250 ألف دينار لرعاية مرضى السرطان والكلي والقلب ودعمهم.

     وفي هذا السياق صرح العيسى أن الجمعية حرصت على التبرع بهذا المبلغ لصالح مرضى السرطان والقلب والكلى المعسرين؛ حيث تحرص الجمعية على تكريس جزء كبير من مشاريعها الخيرية داخل الكويت، وفي شتى القطاعات وعلى رأسها القطاع الصحي، مبينا أن حرص الجمعية على مساهمتها لجمعية صندوق إعانة المرضى ما هو إلا ترجمة حقيقة لأهدافها في مساندة الجهات والجمعيات التي تعمل على تقديم الرعاية الصحية، وعلى التجربة الناجحة التي لمستها خلال تعاملها مع الصندوق، والنشاط البارز الذي يقوم به في مساعدة المرضى على السواء في مكافحة العديد من الأمراض.

 

أضف تعليقك

التعليقات

لا توجد تعليقات لهذه المادة

©2015 جميع الحقوق محفوظة