أخبار سريعة
الأحد 17 يناير 2021

أخبار » تحت شعار (دورات دروب الخير) إدارة العمل النسائي تنظم برنامجا ثقافيا للنساء في علوم العقيدة والسيرة والحديث

نسخة للطباعة

 

     ضمن برنامجها الثقافي الموجه للنساء تحت شعار (دورات دروب الخير) تنظم إدارة العمل النسائي بالتراث الإسلامي، العديد من الدورات الشرعية في علوم العقيدة والسيرة والحديث خلال شهر يناير الجاري؛ حيث سيتضمن البرنامج دورة كل يوم أحد في: (أدب الخلاف والحوار) للشيخ: عبدالوهاب السنين في الساعة (12٫30) ظهراً، وفي الساعة (7) مساء دورة في: (محاسن الأخلاق وسلسلة آداب اللسان) تلقيها د. صبيحة الفرج.

أما يوم الاثنين وفي الساعة (12٫30) ظهراً فتقام دورة في شرح (العقيدة من الكتاب والسنة) يلقيها الشيخ: د. بسام الشطي، وفي الساعة (8) مساء من اليوم نفسه فتُنظم دورة بعنوان: (الراحة النفسية رغم الضغوط الاجتماعية) للأستاذة نوال الدويسان.

كما ستكون هناك دورة كل يوم ثلاثاء في: (الأمثال في القرآن الكريم) للشيخ: د.محمد الحمود النجدي في الساعة (12٫30) ظهراً، وفي الساعة (7) مساء دورة في (وقفات المتأمل من هدايات سور المفصل) تلقيها د. صبيحة الفرج.

     ويوم الأربعاء سيكون هناك دورتان، الأولى: في (شرح صحيح البخاري) للأستاذة هناء البابطين في تمام الساعة (10) صباحاً، والثانية: ستكون في (سيرة الخلفاء الراشدين) يلقيها الشيخ د. سليمان معرفي في الساعة (7٫30) مساءً. وآخر هذه الدورات ستكون في (شرح كتاب الرقاق) وتلقيها أ. فوزية الماجد في الساعة (10) صباحاً، فضلا عن دورة في (شرح رياض الصالحين ) للأستاذة هند العيناتي في الساعة (7) مساء، وذلك كل يوم خميس، وأوضحت إدارة فروع العمل النسائي بأن هذه الدورات ستكون عبر البث المباشر ( ZOOM ) رمز الدخول (2251)، أما التسجيل فيها فسيكون عن طريق الواتساب (97175487).

أضف تعليقك

التعليقات

لا توجد تعليقات لهذه المادة

©2015 جميع الحقوق محفوظة