أخبار سريعة
الخميس 04 مارس 2021

أخبار » تحت شعار (دورات دروب الخير) إدارة العمل النسائي تنظم برنامجا ثقافيا في العقيدة والسيرة والحديث

نسخة للطباعة

  إعداد: ناصر نعمة العنيزان


     تنظم إدارة العمل النسائي في جمعية إحياء التراث الإسلامي برنامجها الثقافي الموجه للنساء تحت شعار (دورات دروب الخير)، ويتضمن العديد من الدورات الشرعية في علوم العقيدة والسيرة والحديث خلال شهر فبراير؛ حيث سينفذ البرنامج كل يوم أحد دورة في (شرح كتاب الصيام والزكاة) للشيخ: د. فرحان عبيد في الساعة (12٫30) ظهراً، وفي الساعة (7) مساء دورة في (سلسلة آداب اللسان) تلقيها د. صبيحة الفرج. أما يوم الاثنين وفي الساعة (12٫30) ظهراً ففيه دورة في شرح (العقيدة من الكتاب والسنة) يلقيها الشيخ: د. بسام الشطي، وفي الساعة (8) مساء من اليوم نفسه فسيتم تنظيم دورة بعنوان: (مكارم الأخلاق) للشيخ: حمد الكوس.

     كما ستكون هناك دورة في مصطلح الحديث كل يوم ثلاثاء بعنوان: (التبيين والشرح لمذكرة المصطلح) للشيخ: د. محمد الحمود النجدي في الساعة (12٫30) ظهراً، وفي الساعة (7) مساء دورة في (وقفات المتأمل من هدايات سور المفصل) تلقيها د. صبيحة الفرج.

     ويوم الأربعاء سيكون فيه دورتان الأولى في (شرح كتاب فضائل الصحابة من صحيح البخاري) للأستاذة هناء البابطين في تمام الساعة (10) صباحاً، والثانية بعنوان: (روض الذاكرات) يلقيها الشيخ: د. محمد العجمي في الساعة (8) مساءً. وآخر هذه الدورات ستكون كل يوم خميس في (شرح كتاب الرقاق) وتلقيها أ. فوزية الماجد في الساعة (10) صباحاً، فضلا عن دورة في (شرح رياض الصالحين) للأستاذة هند العيناتي في الساعة (7) مساء.

أضف تعليقك

التعليقات

لا توجد تعليقات لهذه المادة

©2015 جميع الحقوق محفوظة