أخبار سريعة
الأربعاء 03 مارس 2021

أخبار » وفد من مجلس إدارة إحياء التراث يزور فرع العمرية

نسخة للطباعة

 

ضمن سلسلة الزيارات التي يقوم بها مجلس إدارة جمعية إحياء التراث الإسلامي لفروع الجمعية في المناطق المختلفة، قام وفد من المجلس الأسبوع الماضي بزيارة لفرع العمرية يوم الأحد 14 فبراير، ضم الوفد كلا من رئيس مجلس الإدارة م. طارق العيسى، وعضو مجلس الإدارة د. فرحان عبيد الشمري، وأمين السر وليد الربيعة، ورئيس قطاع التنمية المجتمعية والخيرية جاسم المسباح، ومدير المتابعة وضبط الجودة صلاح الغديان، وكان في استقبالهم من اللجنة كل من رئيس الهيئة الإدارية، د. شريان ضاحي اللوغاني، ونائب الرئيس، مندني علي الكندري، ورئيس لجنة المشاريع عدنان خلف السعيد، ورئيس لجنة الزكاة يوسف أرحمه اللحدان، ورئيس لجنة تحفيظ القرآن د. ناصر الخرينج، وأمين الصندوق محمد يعقوب الفودري، وعضو الفرع عماد الشطي.

جولة تفقدية

في البداية قام الوفد بجولة تفقدية لأقسام الفرع بصحبة رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية، وقام رئيس الهيئة الإدارية بشرح مهام كل لجنة وآلية العمل بها، كما قام بعرض وثائقي بَيَّن من خلاله إنجازات الفرع في السنوات الماضية.

أعمال الفرع وأنشطته

     كما قام رئيس الهيئة الإدارية للفرع د. اللوغاني بعرض لأعمال الفرع وأنشطته وإنجازاته خلال عام ٢٠٢٠ مع أزمة كورونا، كذلك تم استعراض لجهود الفرع الإغاثية والخيرية خلال أزمة كورونا داخل الكويت التي تنوعت بين توزيع السلال الغذائية، والمساعدات المالية للأسر المتعففة داخل الكويت، والعمالة المتضررة من أزمة كورونا.

المشاريع الداخلية

     كما تم استعراض أهم المشاريع الداخلية للفرع ومنها مشروع طالب العلم ومشروع الكساء، كذلك تم التعرف على جهود وأنشطة مركز قيم وهمم التربوي للشباب، كذلك تم استعراض مشروع من المشاريع المتميزة للجنة وهو مركز العمرية للقرآن الكريم، والتعرف على إنجازات هذا المركز، ومن اللجان التي تم استعراض جهودها لجنة الدعوة والإرشاد التي تقوم بدور مميز في تحقيق رسالة الجمعية في نشر الدعوة والعقيدة الصحيحة في المجتمع.

المشاريع الخارجية

     كما تم استعراض أهم المشاريع الخارجية التي تقوم بها لجنة المشاريع ومنها على سبيل المثال مركز العمرية للأيتام في كمبوديا، ومشروع سقيا الماء في قرغستان، ومشروع الأضاحي، وبناء المساجد، وغيرها من المشاريع التي يقوم عليها الفرع لنفع المسلمين في كل مكان.

في نهاية الزيارة شكر الوفد والشيخ طارق العيسى الهيئة الإدارية لفرع العمرية لما يقومون به من أعمال مميزة متمنين لهم دوام التوفيق والسداد.

أضف تعليقك

التعليقات

لا توجد تعليقات لهذه المادة

©2015 جميع الحقوق محفوظة