أخبار سريعة
الأحد 26 سبتمبر 2021

أخبار » وجبات ساخنة ومياه مبردة وزعتها إحياء التراث في مختلف أنحاء الكويت

نسخة للطباعة

   

نفذت جمعية إحياء التراث الإسلامي مشروعي (وجبة العامل وسقيا الماء البارد)؛ حيث وزعت من خلالهما (1348) وجبة عامل، وتوزيع (20) ألف زجاجة ماء بارد على الجاليات في أكثر من (10) مواقع أسبوعياً.

     صرح بذلك خالد الأحمد (نائب رئيس مركز الهداية للتعريف بالإسلام في محافظتي الأحمدي ومبارك الكبير التابع للجمعية)، وقال: إن المركز باشر بتنفيذ هذين المشروعين في وقت واحد، وأن الحاجة ماسة لمثل هذه المشاريع، ولا سيما في هذه الأوقات التي ترتفع فيها درجة الحرارة، ونحن مستمرون طوال العام بتنفيذ هذين المشروعين إن شاء الله.

     من جهته أشرف الشيخ/ د. فرحان عبيد (رئيس فرع جمعية إحياء التراث الإسلامي في منطقة الجهراء) على تنفيذ مشروع (وجبة العامل) في محافظة الجهراء، وقال: إن الفرع نفذ الجزء الخاص به من المشروع في عدد من المواقع، موضحاً بأن الحاجة ماسة لتنفيذ هذا المشروع، ولا سيما في الأماكن التي تكثر فيها العمالة.

     علماً بأن الجمعية سبق وأن طرحت حملة لـتوزيع الوجبات على العمال المحتاجين ضمن مشاريع عدة تحت شعار (صدقة السر)؛ لسد حاجة الفقراء والمحتاجين داخل الكويت وخارجها، ومنها: (مساعدة الأسر المحتاجة - إطعام الطعام - سقيا الماء)، ويأتي طرح هذه المشاريع استجابة لعدد من التقارير والمناشدات، وطلب كثير من المتبرعين، وقد حققت من خلالها الجمعية الكثير من الإنجازات داخل الكويت وخارجها، ملبية الكثير من حاجات الفقراء والمحتاجين.

أضف تعليقك

التعليقات

لا توجد تعليقات لهذه المادة

©2015 جميع الحقوق محفوظة