أخبار سريعة
الخميس 28 اكتوبر 2021

أخبار » محاضرة في سعد العبد الله ودروس في العمرية وشرح (أسماء الله الحسنى) في صباح السالم

نسخة للطباعة

 

 

     تنظم جمعية إحياء التراث الإسلامي من خلال الأفرع التابعة لها العديد من الأنشطة والفعاليات الثقافية لتختتم بذلك الموسم الثقافي الصيفي لهذا العام، ومن هذه الأنشطة والفعاليات في مدينة سعد العبد الله أقيمت محاضرة تحت عنوان (وإن تعدوا نعمة الله لا تحصوها إن الله غفور رحيم)، التي حاضر فيها فضيلة الشيخ/ د. مشعل تركي الظفيري، وذلك مساء يوم الأربعاء 7 صفر 1443هـ الموافق 2021/9/15م في تمام الساعة 8:15 مساء، وكان البث عبر حساب الانستغرام للجنة الدعوة والإرشاد بمدينة سعد الله العبدالله torathsaad@.

     كما تنظم جمعية إحياء التراث الإسلامي بمنطقة العمرية درساً أسبوعياً بعنوان (كتاب التوحيد) يحاضر فيه فضيلة الشيخ/ إبراهيم بانصير، وذلك في تمام الساعة 9:00 مساءً كل يوم ثلاثاء، وسيكون البث عبر انستغرام لجنة الدعوة والإرشاد بمنطقة العمرية D3wa_omarya.

     أيضا تقيم جمعية إحياء التراث الإسلامي بمنطقة صباح السالم سلسلة من الدروس العلمية لفضيلة الشيخ/ محمد الحمود النجدي في شرح كتاب النهج الأسمى في شرح أسماء الله الحسنى، التي سيتناول فيها شرح أسماء الله الحسنى (الشاكر/ الشكور) أسبوعياً كل يوم ثلاثاء بعد صلاة المغرب مباشرة، وذلك عبر حسابات صباح السالم turathsbs.

 

أضف تعليقك

التعليقات

لا توجد تعليقات لهذه المادة