أخبار سريعة
الخميس 28 اكتوبر 2021

أخبار » ينظمه مركز الهداية للتعريف بالإسلام- مشروع (بلِّغني الإسلام)

نسخة للطباعة

     أوضحت جمعية إحياء التراث الإسلامي في تقرير لها، بأن عدد المهتدين الجدد -في محافظتي الأحمدي ومبارك الكبير فقط منذ بداية هذا العام- بلغ (80) مهتديا ومهتدية من مختلف الجنسيات، وذلك من خلال مشروع (بلغني الإسلام) الذي ينظمه مركز الهداية للتعريف بالإسلام هناك.

     وقد كان الإقبال من النساء أكبر من الرجال؛ حيث بلغ عددهن 56 امرأة، أما الرجال فلم يتجاوز العدد 24 رجلاً، كذلك فإن أكثر الجنسيات إقبالاً على التعرف على الإسلام واعتناقه هي الجنسية الفلبينية، التي دخل الإسلام منها 43 شخصاً، ثم الهندية؛ حيث أسلم منها 22 شخصاً. أما عدد المهتدين خلال العام الماضي (2020م) وفي المركز نفسه فقد بلغ (72) مهتديا من الرجال والنساء.

     من جهة أخرى أطلقت الجمعية -وعبر عدد من الأفرع التابعة لها- (حملة قيم إنسانية) لمساعدة ضيوف الكويت من العاملين فيها، وبيان حقوقهم،  وذلك عبر عدد من الدروس والنشرات الإعلامية، مع التركيز على الجوانب الشرعية من هذه القضية، كأهمية التعجيل بإعطاء الأجير أجره قبل أن يجف عرقه، وكذلك ضرورة إعانة العاملين فيما يوكل إليهم من أعمال صعبة تشق عليهم، وأيضا توفير ما يحتاجونه من طعام وشراب، ومشاركتهم في ذلك ولاسيما العمالة المنزلية والسواق ومن في حكمهم.

أضف تعليقك

التعليقات

لا توجد تعليقات لهذه المادة

©2015 جميع الحقوق محفوظة