أخبار سريعة
الإثنين 06 ديسمبر 2021

أخبار » بالتعاون مع إشراقات للتدريب - مركز تراث للتدريب يقيم 4 برامج تدريبية في شهر نوفمبر

نسخة للطباعة

 

     صرح رئيس قطاع العلاقات العامة والإعلام بإحياء التراث بأن مركز تراث للتدريب التابع للقطاع سيقوم بتنفيذ خطته التدريبية للشهر الجاري، من خلال تقديم 4 برامج تدريبية متنوعة بالتعاون مع معهد إشراقات للتدريب الأهلي، ويحاضر فيها مجموعة من الأكاديميين وأهل الاختصاص.

     وستكون الدورة الأولى بتاريخ 3-4/11/2021 بعنوان: (مهارات إدارة الاجتماعات)، ويحاضر فيها د. يوسف المطيري، أما الدورة الثانية فستكون بتاريخ 9 نوفمبر بعنوان: (القيم المهنية للعاملين في المؤسسات الخيرية)، ويحاضر فيها د. عيسى القدومي، أما الدورة الثالثة فستعقد بتاريخ 15-16/11 وستكون بعنوان: (مهارات الإتصال الفعّال)، ويحاضر فيها م. سالم الناشي، وأما الدورة الأخيرة فستكون بعنوان: (مهارات إدارة المشاريع الخيرية) بتاريخ 22-24/11/2021 ويحاضر فيها الأستاذ مشعل الفيلكاوي.

     علماً بأن الدورات جمعها تقام في قاعة التدريب بمركز الشباب التابع لجمعية إحياء التراث الإسلامي من الساعة 9:30 إلى 11:30 صباحاً، وسيُمنح المشاركون شهادات معتمدة وشهادة حضور من قبل إدارة مركز تراث للتدريب ومعهد إشراقات للتدريب الأهلي، وتأتي هذه الدورات إيمانًا من الجمعية بأهمية التدريب في تطوير كفاءة العاملين في المؤسسات الخيرية ورفعها، وذلك من خلال الاستعانة بأهل الاختصاص والخبرات؛ مما يساعد العمل الخيري في تقديم مستويات وخدمات أفضل.

أضف تعليقك

التعليقات

لا توجد تعليقات لهذه المادة

©2015 جميع الحقوق محفوظة