أخبار سريعة
الثلاثاء 18 يناير 2022

أخبار » تراث الجهراء تنظم حلقات لتحفيظ القرآن ودرسا حول (زيادة الإيمان)

نسخة للطباعة

 

     تنظم جمعية إحياء التراث الإسلامي (فرع الجهراء) سلسلة من الدروس واللقاءات والمحاضرات الإيمانية، ومن ذلك درس بعنوان: (أسباب زيادة الإيمان) الذي ألقاه الشيخ: إبراهيم فتحي يوم الخميس الماضي 2/12 في استراحة الجمعية - خلف صناعية الجهراء، وبثت المحاضرة مباشرة من خلال حساب الانستغرام.

     كما بدأ في مركز التراث لتحفيظ القرآن الكريم في محافظة الجهراء التابع للجمعية التسجيل في الحلقات القرآنية التي ستعقد في مساجد منطقة النسيم التالية: (الأسود بن يزيد وبقي بن مخلد والإمام نصر المقدسي)، والتسجيل في هذه الحلقات سيكون للبنين والبنات للأعمار من (6 - 18) سنة، كما سيتضمن برنامج الحفظ العديد من البرامج المتميزة والأنشطة الرياضية والرحلات الترفيهية.

     هذا وقد حثت الجمعية أولياء الأمور لتسجيل أبنائهم في هذه الأنشطة التي تقوم بها؛ انطلاقاً من دعمها لكل ما يخدم أفراد المجتمع، وذلك لما لها من أهمية في تحفيظ كتاب الله -تعالى- وسنة نبيه - صلى الله عليه وسلم -، وتنمية المواهب والقدرات، وإنقاذ الشباب في هذه السن من الانحرافات المختلفة كالتدخين والمخدرات ورفقة السوء.

     كما أقام الفرع مساء الثلاثاء الماضي بعض الأنشطة والفعاليات، منها درس بعنوان: (أخصر المختصرات) ألقاه الشيخ: د.فرحان عبيد الشمري في مسجد (عبدالله بن الأرقم) ؛ حيث بث مباشرة عبر الانستغرام، كذلك درس في شرح كتاب (النهج الأسمى في شرح أسماء الله الحسنى)، ألقاه الشيخ: د. محمد الحمود النجدي بعد صلاة المغرب مباشرة عبر حساب الانستغرام.

أضف تعليقك

التعليقات

لا توجد تعليقات لهذه المادة

©2015 جميع الحقوق محفوظة