أخبار سريعة
الإثنين 10 مايو 2021

أخبار » جمعية المكفوفين الكويتية تكرم إحياء التراث الإسلامي

نسخة للطباعة

 

 

     قام السيد فايز العازمي (رئيس مجلس الإدارة بجمعية المكفوفين الكويتية) في بادرة من الجمعية بتكريم إدارة جمعية إحياء التراث الإسلامي، ممثلة في الشيخ/ طارق العيسى (رئيس مجلس الإدارة)، الذي أناب عنه الشيخ/ نبيل الياسين (مدير عام جمعية إحياء التراث الإسلامي ورئيس قطاع العمل الخيري التطوعي الداخلي)، كما حضر التكريم نواف الصانع (مدير إدارة التنسيق والمتابعة في الجمعية).

     وتأتي هذه البادرة تقديراً لجهود جمعية إحياء التراث واهتمامها بدعم المؤسسات الكويتية، ومنها جمعية المكفوفين الكويتية، وذلك ضمن سياستها في توطين العمل الخيري، والجدير بالذكر أن الجمعية قدمت -في وقت سابق- الدعم والمساعدة لأكثر من (100) أسرة من أسر أصحاب الهمة العالية (ذوي الاحتياجات الخاصة)، عن طريق كوبونات شرائية ضمن مشروع (تموين رمضان)، وقد استفاد من هذه المساعدات أكثر من (500) شخص.

     من جانبه قال نواف الصانع (مدير إدارة التنسيق والمتابعة في جمعية إحياء التراث الإسلامي): إننا في جمعية إحياء التراث نحرص على التواصل مع المؤسسات والمنظمات الكويتية، والتنسيق معها، وتنفيذ مشاريع مشتركة ضمن سياستنا في تطوير العمل الخيري، وإعطاء الأولوية للعمل الخيري داخل الكويت.

وأضاف الصانع: نتقدم بالشكر الجزيل للإخوة في جمعية المكفوفين الكويتية على تعاونهم الطيب معنا، وإتاحة هذه الفرصة لنا في مساعدة إخوان لنا يعيشون بيننا، ونحن مسؤولون عن مساعدتهم وتقديم كل عون ممكن لهم.

     وأوضح الصانع أن الإخوة الأفاضل (أعضاء مجلس الإدارة بجمعية إحياء التراث الإسلامي) يؤكدون ضرورة إعطاء الأولوية في المساعدات التي تقدمها الجمعية لأماكن الحاجة داخل الكويت، ضمن السياسة العامة لتوطين العمل الخيري، التي أصبحت أمراً واقعاً يحظى بدعم مراكز القرار في الدولة، ويجتهد الجميع في تطبيقه على أرض الواقع.

أضف تعليقك

التعليقات

لا توجد تعليقات لهذه المادة

©2015 جميع الحقوق محفوظة