أخبار سريعة
الأربعاء 16 يونيو 2021

أخبار » تقيمه إحياء التراث تحت شعار (دورات دروب الخير) برنامج ثقافي موجه للنساء يضم دورات في علوم العقيدة والسيرة والحديث عبر البث المباشر

نسخة للطباعة

 

     ضمن برنامجها الثقافي الموجه للنساء تحت شعار (دورات دروب الخير) تنظم جمعية إحياء التراث الإسلامي دورات شرعية عدة في علوم العقيدة والسيرة والحديث، وستستمر حتى نهاية شهر يوليو من هذا العام، وتشرف عليها إدارة فروع العمل النسائي التابعة للجمعية، وسيتضمن البرنامج دورة في (شرح كتاب لمعة الاعتقاد) للشيخ: حمد الأمير في الساعة (12٫30) ظهراً، وفي الساعة (8٫45) مساء دورة في (شرح الأربعين النووية) يلقيها الشيخ/ رائد الحزيمي، وذلك كل يوم أحد، أما يوم الاثنين وفي الساعة (10٫30) صباحاً ستعقد دورة في شرح (كتاب فضل الإسلام) يلقيها الشيخ/فيصل العثمان، وفي الساعة (7) مساء من اليوم نفسه ستكون دورة بعنوان: (فقه الابتلاء) للأستاذة لطيفة الغريب، كما ستكون هناك دورة في مصطلح الحديث بعنوان: (التبيين والشرح لمذكرة المصطلح) للشيخ/ د. محمد الحمود النجدي في الساعة (12٫30) ظهراً، وفي الساعة (7) مساء دورة في (هدايات سور المفصل) تلقيها د. صبيحة الفرج، وذلك كل يوم ثلاثاء، ويوم الأربعاء سيكون فيه دورتان، الأولى: في (شرح صحيح البخاري) للأستاذة هناء البابطين في تمام الساعة (10) صباحاً، والثانية بعنوان: (فصول الآداب ومكارم الأخلاق) يلقيها الشيخ/أنس اليتامى في الساعة (7) مساءً، وآخر هذه الدورات ستكون في (مواقف تربوية من سيرة المربي الأول) وتلقيها أ. فوزية الماجد في الساعة (10) صباحاً، فضلا عن دورة في (شرح رياض الصالحين) للأستاذة هند العيناتي في الساعة (7) مساء، وذلك كل يوم خميس.

     وأوضحت إدارة فروع العمل النسائي بأن هذه الدورات ستكون عبر البث المباشر (زووم) رمز الدخول (2251). أما التسجيل فيها فسيكون عن طريق الواتساب (97175487)، ودعت الإدارة النساء والطالبات للمشاركة في هذه البرامج والاستفادة منها في استغلال الوقت فيما يعود عليهن بالخير والمنفعة.

أضف تعليقك

التعليقات

لا توجد تعليقات لهذه المادة

©2015 جميع الحقوق محفوظة